مجلة دراسات وأبحاث اقتصادية في الطاقات المتجددة
Volume 7, Numéro 1, Pages 55-84
2020-03-15
الكاتب : أوبختي نصيرة . ساهد عبد القادر .
على ضوء متغيرات عديدة التي كان لها السبب المباشر في تدهور البيئة الطبيعية من خلال استنزاف الموارد الطبيعية، تزايد معدل التلوث الناتج عن تسويق منتوجات ضارة بالبيئة، فضلا عن سوء تعامل الإنسان مع البيئة برزت وتزايدت الضغوط المنادية لتنظيم العلاقة بين الإنسان والبيئة بما يكفل المحافظة عليها وعلى مواردها الطبيعية وهذا انعكس على دور التسويق من خلال المسؤولية الاجتماعية للنشاط التسويقي وتأثيراته على النواحي الاجتماعية للأفراد و المجتمع و بالتالي تعزيز الوعي البيئي الذي يمثل أهم وسائل حماية البيئة من خلال غرس السلوك الايجابي و تنميته اتجاه البيئة.
التسويق الأخضر، الأنشطة التسويقية، أخلاقيات التسويق، المسؤولية الاجتماعية و الأخلاقية.
قوفي سعاد
.
خالدي فراح
.
ص 390-407.
سيد أحمد حاج عيسى
.
إيمان ايراين
.
ص 1-14.
مسدوي دليلة
.
مطالي ليلى
.
ص 93-106.
عجوط عبد القادر
.
خياط آسيا
.
ص 021-039.