مجاميع المعرفة
Volume 6, Numéro 2, Pages 579-594
2020-10-29
الكاتب : أوبختي نصيرة . عيسي نبوية .
تهدف هذه الدراسة إلى معرفة دور جودة الخدمات الصحية في المؤسسة العمومية الجوارية (باب العسة) وأهميتها في تحقيق رضا الزبون حيث اعتمدنا في دراستنا على المنهج الوصفي التحليلي اذ قمنا باستخدام أداة الاستبيان لجميع البيانات، و بلغت حجم العينة 60 مريض، و من اجل وصف و اختبار الدراسة اعتمدنا على المتوسطات الحسابية، الانحراف المعياري بهدف الوصول الى دلالات ذات قيمة تدعم هدف دراستنا، و قد توصلنا الى وجود اهتمام من قبل المؤسسة محل الدراسة كما توصلنا الى أن أفراد عينة الدراسة (الزبائن) يقيمون الخدمة الصحية المقدمة لهم من ناحية جميع معايير جودة الخدمة تقييما متوسطا.
جودة الخدمات الصحية، أبعاد الجودة، رضا الزبون، مؤسسة العمومية الجوارية (باب العسة).
اسماعيل مراد
.
هاجر بوزيان الرحماني
.
ص 449-464.
سعدي أسماء
.
يخلف ،سيم
.
ص 1830-1855.
زديرة شرف الدين
.
ص 866-881.
دحو عبد الكريم
.
ص 186-204.
لكموتة إبراهيم
.
مايده محمد فيصل
.
ص 41-60.