مجلة دفاتر اقتصادية
Volume 12, Numéro 1, Pages 125-133
2021-05-31
الكاتب : رماس محمد أمين . حميدي زقاي . زواد رجاء .
تهدف هذه الدراسة إلى قياس أثر أبعاد تسويق الموارد البشرية على الأداء الوظيفي كمتغير تابع ، بأخد بعين الاعتبار أن السوق الأساسي المستهدف من قبل الشركة هو مجموعة من موظفيها و زبائنها. حيث كانت عينة الدراسة مكونة من عمال شركة موبليس، و تم استخدام برنامج SPSS و الأساليب الإحصائية المناسبة لتحليل النتائج المتحصل عليها. خلصت الدراسة إلى وجود أثر ذو دلالة إحصائية لأبعاد تسويق الموارد البشرية على الأداء الوظيفي للشركة.
تسويق الموارد البشرية ; الأداء الوظيفي ; شركة موبليس
مسعي وهيبة
.
بوعلاق نوال
.
ص 403-414.
رابحي سعيد
.
حاجي كريمة
.
بتقة هجيرة
.
ص 578-590.
فرحاتي لويزة
.
قنيش مختار
.
ص 387-406.
موسي سهام
.
زاوي صورية
.
ص 426-439.
زحزاح خالد
.
ص 135-145.