مجلة إدارة الأعمال والدراسات الاقتصادية
Volume 8, Numéro 1, Pages 317-334
2022-05-01
الكاتب : رماس محمد أمين . زواد رجاء . وزاني محمد .
تهدف هذه الدراسة إلى محاولة معرفة العلاقة بين المزيج التسويقي وولاء الزبون بوجود الرضا كمتغير وسيط، دراسة حالة مؤسسة كوندور فرع سعيدة، الدراسة شملت عينة مقدرة ب 100 من زبائن المؤسسة، حيث تم معالجة البيانات باستخدام النمذجة بالمعادلات الهيكلية من خلال اعتماد منهجية (Advanced PLS) بالاستعانة ببرنامج Smart PLS3, وقد أظهرت النتائج الميدانية وجود أثر موجب لعناصر المزيج التسويقي على ولاء الزبون بوجود الرضا كمتغير وسيط.
المزيج التسويقي ; ولاء الزبون ; الرضا ; مؤسسة كوندور
ميموني أحمد رضا
.
صوار يوسف
.
شريفي جلول
.
ص 232-245.
لحسن عطاالله
.
ص 90-103.
شيخي مليكة
.
دحو خضرة
.
سعيدي عامر برزوق
.
ص 42-60.
محمد الشريف الأمين
.
صوار يوسف
.
ستي سيدأحمد
.
ص 5-17.
صوار يوسف
.
ستي سيدأحمد
.
ص 39-53.