مجلة الإقتصاد الجديد
Volume 12, Numéro 3, Pages 135-154
2021-08-02
الكاتب : حميدي زقاي . رماس محمد أمين .
هدفت الدراسة إلى معرفة دور التسويقي الأخضر في تحقيق البعد البيئي للتنمية المستدامة بمؤسسة الاسمنت بولاية سعيدة، تكونت عينة الدراسة من (138) زبون، لمعالجة ذلك استخدمت استمارة اشتملت (21) فقرة، تم تحليل النتائج باستخدام البرنامج الاحصائي (SPSS.V.22). أظهرت الدراسة على وجود علاقة ارتباط وأثر بين العناصر المزيج التسويقي الأخضر والبعد البيئي للتنمية المستدامة.
المنتج الاخضر ; السعر الاخضر ; الترويج الاخضر ; التوزيع الأخضر ; البعد البيئي للتنمية المستدامة
Benyamina Fatima Zohra
.
ص 643-656.
بن يمينة فاطيمة الزهراء
.
ص 200-218.
مسيكين جمال الدين
.
صاحبي وهيبة
.
ص 151-174.
د. عمر بلخير جواد
.
ص 244-271.
مليكة طيب سليمان
.
فيروز زروخي
.
عبد الرزاق سلام
.
ص 590-604.