أبعاد إقتصادية
Volume 12, Numéro 2, Pages 192-215
2022-12-30
الكاتب : رايس عبد الحق . بن شريف كريمة .
ملخص: تناولت هذه الدراسة أثر التسويق الإلكتروني المصرفي على الحصة السوقية للمصارف الجزائرية من خلال قنواته الإلكترونية التي تعد من أهم وأفضل الطرق التي يستطيع استعمالها المصرف لزيادة حصته السوقية، قمنا بإسقاط المقاربات النظرية على عينة من عملاء مصرف السلام. توصلت الدراسة إلى الكثير من النتائج أهمها هو التأثير الكبير الذي يقوم به التسويق إلالكتروني المصرفي في زيادة الحصة السوقية ولكن هذا التأثير يختلف من قناة إلى أخرى، وقد تبين من خلال الدراسة أن أكثر القنوات تأثيراً هما التسويق عبر منصات التواصل الاجتماعي والتسويق بالعمولة.
التسويق الإلكتروني المصرفي ; الحصة السوقية ; شبكة الانترنت
قميحة فيصل
.
يوسف بومدين
.
ص 21-41.
قميحة فيصل
.
ص 265-286.
دريد حنان
.
غريب الطاوس
.
معمري علي
.
ص 156-172.
مقدم عبد الجليل
.
بلعابد فايزة
.
عدناني خولة
.
ص 291-307.