مجلة تطوير العلوم الاجتماعية
Volume 14, Numéro 1, Pages 214-228
2021-06-07
الكاتب : جوابي لخضر . شتوي يوسف . عيلان زكاري .
هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على اتجاهات مستهلكي شريحة موبليس نحو الاستراتيجية التسويقية لمؤسسة اتصالات الجزائر للهاتف النقال موبليس، من خلال اتجاهاتهم نحو استراتيجية تطوير عناصر المزيج التسويقي (المنتوج، التسعير، الترويج، والتوزيع)، وطبق الباحث مقياس لاتجاهات المستهلكين نحو الاستراتيجية التسويقية معد من طرف الباحث بالاعتماد على دراسات سابقة على عينة من (100) فرد من مشتركي مؤسسة موبليس، وبعد المعالجة الاحصائية واختبار الفرضيات توصلت الى مجموعة من النتائج نستعرضها في هذه الدراسة This study aimed to identify the trends of Mobilis consumers towards the marketing strategy of Algeria Telecom Mobilis, through their directions towards the strategy of developing the elements of the marketing mix (product, pricing, promotion, and distribution). The researcher applied a measure of consumer trends towards the marketing strategy prepared by The researcher based on previous studies on a sample of (100) members of Mobilis Foundation subscribers, and after statistical treatment and hypothesis testing, a set of results were reached that we will review in this study
الاتجاهات ; مستهلكي م-بيليس ; الاستراتيجية التس-يقية
مقدم عبيرات
.
سارة موساوي
.
ص 301-314.
بشير بن عيشي
.
فتحية كحلول
.
ص 267-284.
كاهي فطيمة
.
ص 31-46.
محمد بن حوحو
.
ص 311-326.
كاهي فطيمة
.
حدادي عبد الغني
.
ص 561-577.