مجلة تفوق في علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية
Volume 7, Numéro 3, Pages 399-412
2022-11-15
الكاتب : حاجي بشير . براهيمي قدور . قويدر بن براهيم العيد .
تهدف هذه الدراسة الى معرفة دور التسويق الشبكي في تشجيع الوعي الترويحي الرياضي الصحراوي ،حيث استخدمنا المنهج الوصفي لملامته لطبيعة الدراسة ،واشتملت عينة الدراسة على (114)فرد ممارس لمختلف اوجه النشاطات الرياضية الترويحية بولاية ورقلة ،بحيث وزعت عليها استمارة استبيان كأداة لجمع المعلومات ،وبعد تحليل البيانات ومناقشتها اسفرت نتائج هذه الدراسة على ان المواقع الالكترونية تحتوي على برامج دعائية للتظاهرات الرياضية الترويحية ،.كما بينت ايضاعلى ان مواقع التواصل الاجتماعي تساهم بشكل كبير في استقطاب اكبر عدد من الجمهور الرياضي الترفيهي Abstract: This study aims to know the role of network marketing in encouraging desert sports and recreational awareness, where we used the descriptive approach, and the study sample included (114) individuals practicing various activities in the Wilayat of Ouargla, so that a questionnaire was distributed to them, the results of which show that social networking sites contribute significantly Attracting the largest number of recreational sports fans
التسويق ; التسويق الالكتروني ; لترويح ; الترويح الرياضي.
بن نعجة محمد
.
بن رابح خير الدين
.
خروبي محمد فيصل
.
ص 127-144.
بافة عبدالله
.
عبدالرحمان زمام
.
ص 51-63.
لباد معمر
.
حميسي عبد النور
.
صحراوي مراد
.
ص 160-168.
بن جروة حكيم
.
ص 100-123.