مجلة الابداع الرياضي
Volume 11, Numéro 2, Pages 470-484
2020-06-09
الكاتب : براهيمي قدور . عياد مصطفى . شنوف خالد . بن سي قدور حبيب .
هدفت هذا البحث إلى إسهامات إستراتيجية التدريس التعاوني في تنمية بعض القدرات النفس حركية والإنجاز الرياضي لدى التلاميذ (9-10) سنة في ألعاب القوى أطفال، حيث افترضنا استخدام إستراتيجية التدريس التعاوني يساهم في تنمية بعض القدرات النفس حركية والإنجاز الرياضي لدى التلاميذ (9-10)سنة في ألعاب القوى أطفال، حيث شملت عينة البحث على 30 تلميذ من التعليم الابتدائي وتم اختيارهم بالطريقة العشوائية حيث توصلنا إلى أن استخدام استخدام إستراتيجية التدريس التعاوني في تنمية بعض القدرات النفس حركية والإنجاز الرياضي لدى التلاميذ (9-10)سنة في ألعاب القوى أطفال-ضرورة تطبيق إستراتيجية التدريس التعاوني لزيادة وعي التلاميذ المتفوقين بذاتهم ومهارات التعلم الذاتي لتنمية مواهبهم في مختلف الأنشطة الرياضية
الكلمات المفتاحية: التدريس التعاوني- القدرات النفس حركية- الإنجاز الرياضي- ألعاب القوى أطفال
براهيمي قدور
.
بن سي قدور حبيب
.
ص 557-571.
بن قناب عبد الرحمان
.
بن سي قدور حبيب
.
ص 103-118.
عبد الحميد لغرور
.
خالد شنوف
.
ص 70-102.
بن سي قدور الحبيب
.
ص 40-53.
فؤاد سايحي
.
لخضر مسالتي
.
مختار قاسم
.
ص 22-30.