Journal of Marketing studies and management is an international, double-blind peer-reviewed, Bi-annual and free of charge, open-access journal published by the Faculty of Economic, Commercial Studies and Management Sciences- Tahri Mohamed University – Bechar, Algeria and managed by Dr: Boudi Abdessamad as Director of the journal and Dr: Hamoul Tarik as Editor in chief. The journal focuses on the following topics:Marketing; Management; Economics and Finance. It provides an academic platform for professionals and researchers to contribute innovative work in the field. The journal carries original and full-length articles that reflect the latest research and developments in practical aspects of Marketing; Managemenand Economics . The journal is published in both print and online versions. The online version is free access and download. All papers around the world are very welcome in our International Journal. Manuscripts can be sent at any time for the two issues (January and June).
3
Volumes
5
Numéros
62
Articles
عيسات فطيمة زهرة,
بوسالم ابو بكر,
مرباح طه ياسين,
2019-10-18
الكلمات المفتاحية: ﺍﻟﻘﻴﺎﺩﺓ التحويلية، الجودة، الجوﺩﺓ الشاملة، مبادئ إﺩﺍﺭﺓ ﺍﻟﺠﻭﺩﺓ الشاملة.
زاير وافية,
مدوش ريم,
2019-10-18
الكلمات المفتاحية: الابتكار ; التسويق الابتكاري ; تجارب عالمية
مخلخل زوينة,
بن عبيد فريد,
2019-11-18
الكلمات المفتاحية: التسويق الداخلي ; الخدمة المصرفية ; جودة الخدمة المصرفية ; المؤسسة المصرفية
عوادي عبد القادر,
مراوي رشيدة,
عوادي مصطفى,
2019-10-18
الكلمات المفتاحية: مسؤولية اجتماعية، تنمية مستدامة، بعد إقتصادي، بعد إجتماعي، بعد بيئي. ; Social responsibility, sustainable development, post-economic, post-social, environmental dimension.
دكتور إسلام عصام خضر هللو,
2019-10-17
الكلمات المفتاحية: التخطيط الاستراتيجي لرأس المال البشري – رأس المال البشري – الأداء المؤسسي ; Strategic Planning of Human Capital – Human Capital - Institutional Performance
دكتور أحمد فاروق صبحي أبوغبن,
2019-10-16
الكلمات المفتاحية: ضغوط العمل ; الإبداع الإداري ; غموض الدور ; عبء العمل ; صراع الدور
الديراوي حسن,
2019-11-23
الكلمات المفتاحية: المسؤولية الاجتماعية، العدالة التنظيمية، سلوك المواطنة التنظيمية.
عبيدات سارة,
2019-11-18
الكلمات المفتاحية: تعلّم تنظيمي، ثقافة التعلّم، شركة Promech
عميش سميرة,
جعيجع نبيلة,
2020-01-08
الكلمات المفتاحية: تسويق ; سياحة ; تسويق سياحي ; تسويق استراتيجي ; تسويق إستراتيجي للسياحة
شريفي سفيان,
2020-04-09
الكلمات المفتاحية: الكفاءات البشرية ; الاقتصاد الرقمي ; التحول التكنولوجي ; أتمتة الأعمال ; تكنولوجيات المعلومات والاتصال ; Human competencies ; digital economy ; technological transformation ; business automation ; information and communication technologies ; TIC
بن ميهوب أمينة,
كشاط عائشة,
2020-11-18
الكلمات المفتاحية: معارض تجارية ; مشتري صناعي ; سلوك المشتري الصناعي ; قرار الشراء
حروشي جلول,
2020-11-16
الكلمات المفتاحية: التسويق؛ ; الميزة تنافسية ; منافسة ; مؤسسىة موبيليس
كرومي سعيد,
2020-11-18
الكلمات المفتاحية: إبداع ; ترصد معلوماتي ; عدم التأكد ; علامات الإنذار المكبر ; معلومات
اعمر صالح,
حروشي جلول,
2020-11-16
الكلمات المفتاحية: تدقيق ; تدقيق البيئي ; الواقع البيئي ; حماية البيئة ; Audit ; Environmental audit ; Environmental reality ; environment protection
حمدي زينب
,
بعلي حمزة
,
بن جلول خالد
,
فلفول عبد القادر
,
عليط نصيرة
,
معايش اميرة
,
صديقي أمينة
,
عطاالله لحسن
,
بوعبد الله حفيظة
,
سفير محمد
,
صحراوي ياسين
,
خلوفي سفيان
,
شريط كمال
,
Meliani Khaled
,
بن سعيد مسعودة أمال
,
بودي عبد القادر
,
Les 10 articles les plus téléchargés