Beam Journal of Economic Studies
Volume 5, Numéro 1, Pages 51-70
2021-03-15
الكاتب : بهلول خيرة . ضبيان كريمة .
هدفت هذه الدراسة إلى معرفة تأثير جودة الخدمات المصرفية على الصورة المدركة للعميل، دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفيةBADR -ولاية تيارت؛ ولتحقيق هدف الدراسة تم استخدام المنهج الوصفي التحليلي من خلال توزيع استمارة استبيان على عينة قوامها 50 فردا من عملاء البنك، واستخدمنا برنامج SPSS22لاختبار الفرضيات واستخراج النتائج. وقد توصلت الدراسة إلى أن هناك علاقة إيجابية بين أبعاد جودة الخدمات المصرفية (الملموسية، الاعتمادية، الاستجابة، التعاطف، الأمان) والصورة المدركة للعميل في المؤسسات المصرفية. وبناء على النتائج أوصت الدراسة بضرورة تحسين جودة الخدمات المصرفية بما يتلائم مع متطلبات ورغبات العملاء من أجل تحسين الصورة المدركة لديهم.
جودة الخدمات المصرفية، الصورة المدركة، العملاء، بنك الفلاحة والتنمية الريفية.
طلبة مليكة
.
بوحنيك هدى
.
ص 312-332.
مويسي أمال
.
ملاح وئـــام
.
ص 150-168.
زيدان زيان
.
بوعلي سفيان
.
ص 621-640.
محمودي أحمد
.
زيدان محمد
.
ص 346-355.