مجلة معهد العلوم الإقتصادية
Volume 13, Numéro 1, Pages 126-138
2009-06-12
الكاتب : رزيق كمال . بن عبد الرحمان نصيرة .
في ظل تغيرات البيئة التنافسية الجديدة، أصبحت المؤسسات تواجه تحديات كبيرة، أهمها كيفية الوصول إلى بناء و تعزيز المركز التنافسي من خلال إرضاء عملائها و ضمان ولائهم، الأمر الذي يستدعي ضرورة تطبيق نظام إدارة الجودة الشاملة باعتباره سلاحا استراتيجيا يسمح بتطوير تنافسية المؤسسة التي تمكنها من البقاء و الاستمرار في السوق.
الجودة، إدارة الجودة الشاملة
باديس نبيلة
.
ص 334-360.
Ali Ziki
.
أحمد عطية محمد
.
ص 248-265.
سيد حياة حياة
.
حداد بختة
.
ص 01-16.