مجلة ميلاف للبحوث والدراسات
Volume 2, Numéro 1, Pages 87-112
2016-06-30
الكاتب : عقون شراف .
الملخص : تهدف هذه الدراسة لمعرفة أثر جودة خدمات النقل الحضري من خلال أبعادها: "عرض الخدمة، سهولة الوصول، المعلومات، المواعيد (المدة)، الاهتمام بالمسافر، الرفاهية (الراحة)، الأمن."، على رضا العملاء. وقد خلصت الدراسة إلى وجود أثر معنوي لجودة خدمات النقل الحضري على رضا العملاء، ووجود أثر معنوي لثلاثة أبعاد فقط: الأمن، عرض الخدمة، المواعيد (المدة)، على رضا العملاء. Abstract : This study aims to determine the impact of the urban transport services quality through its dimensions: " service offering, ease of access, information, appointments (duration), customer care, welfare (comfort), security.", On customer satisfaction. The study found a significant impact of the urban transport services quality on customer satisfaction, and the presence of significant effect for only three dimensions: security, service offering, appointments (duration), on customer satisfaction.
جودة، جودة خدمات النقل الحضري، الرضا، العملاء. quality, urban transport services quality, satisfaction, customers.
شرفي بلال
.
جدي شوقي
.
ص 538-559.
بن سعادة مفيدة
.
شبيرة محي الدين
.
ص 450-467.
رأس الكاف فتيحة
.
أنساعد رضوان
.
ص 68-82.
Benhammou Abdellah
.
Benzidane Yacine
.
Zitouni Sabrine
.
pages 473-488.