مجلة الاقتصاد وادارة الاعمال
Volume 6, Numéro 1, Pages 267-283
2022-06-03

دور الخدمات المصرفية الالكترونية في تحقيق الميزة التنافسية -دراسة حالة البنك الوطني الجزائري وكالة مغنية ولاية تلمسان -

الكاتب : وافي ميلود . بوزيان وسام .

الملخص

الملخص: تهدف هذه الدراسة إلى معرفة دور الخدمات المصرفية الإلكترونية في تحقيق الميزة التنافسية في البنك الوطني الجزائري لوكالة مغنية، تم الاعتماد على أداة الاستبيان لجمع المعلومات والبيانات وتحليلها عن طريق البرنامج الإحصائي SPSS. توصلت الدراسة إلى وجود أثر ذو دلالة معنوية للخدمات المصرفية الإلكترونية في تحقيق الميزة التنافسية بوكالة البنك الوطني الجزائري. :Abstract This study aims to know the role of electronic banking services in achieving the competitive advantage in the Algerian National Bank of Maghnia Agency, The questionnaire tool was relied on to collect information and data and analyze it through the statistical program SPSS. The study concluded that there is a significant effect of banking services in achieving the competitive advantage in the Algerian National Bank.

الكلمات المفتاحية

الخدمات المصرفية الإلكترونية ; الميزة التنافسية ; برنامج SPSS