مجلة التشريع الاعلامي
Volume 3, Numéro 1, Pages 89-116
2024-12-31
الكاتب : بن بردي حنان . عزيزي اسماء .
تركز هذه الورقة البحثية على الارتباط المثير والمتعلق بالاتجاهات الناشئة بين الذكاء الاصطناعي والإعلان الالكتروني حتى أثناء اقتراح تقنيات مشاركة الذكاء الاصطناعي في تطوير التطبيق حيث انه يعتبر فرع حقيقي لنجاح الإعلان الالكتروني في قيمة للمنظمات وتعزيز التفاعل مع العملاء من خلال الخدمات الإلكترونيةـ إلا انه خلق ظهور التكنولوجيا ساحة تنافسية جديدة لتسريع الإعلان الالكتروني. لعب الذكاء الاصطناعي دورًا حيويًا من خلال محرك بحث أكثر ذكاءً، إعلانات أكثر ذكاءً، وتقديم محتوى محسّن،والاعتماد على الروبوتات، والتعلم المستمر، الخ. قد اعتمدنا في هذه الدراسة على تجربة كل من شركتي أمازون وعلي بابا كأحد الشركات العالمية التي تبنت الذكاء الاصطناعي لتدعيم نشاط التسويق الالكتروني وهذا انطلاقا من جملة من الاستراتيجيات المتبعة.
الذكاء الاصطناعي ، ; الإعلان الالكتروني
بن بردي حنان
.
عزيزي أسماء
.
ص 386-405.
حناشي توفيق
.
قاطر فارس
.
محرز صالح
.
ص 319-334.
البركة نصيرة
.
ص 79-92.
مسغوني عادل
.
سوداني أحلام
.
ص 281-295.
شريط حسين الأمين
.
ص 431-450.