مجلة الدراسات الإقتصادية والمالية
Volume 17, Numéro 1, Pages 129-144
2024-12-26
الكاتب : قريبيز حسام الدين . ساحي مصطفى .
تهدف هذه الدراسة الى تسليط الضوء على مدى تأثير التسويق بالمحتوى على النية الشرائية لعينة من مشتركي صفحة مؤسسة الطاحونة الملكية للمنتجات الغذائية بالاغواط، والمقدمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهذا من خلال الاعتماد على مجموعة من العناصر الواجب توفرها في المحتوى الجيد وهي (ملائمة ، مصداقية ، قيمة ، وجاذبية) مجتمعة ، وقد تم الاعتماد على الإستبانة كأداة لجمع البيانات من عينة قوامها 386 مشتركا في صفحة المؤسسة قيد الدراسة ،وتمت معالجتها باستخدام برنامج (SPSS V26).وقد خلصت الدراسة الى وجود علاقة تأثير ايجابية بين عناصر التسويق بالمحتوى مجتمعة وتعزيز النية الشرائية لدى عينة الدراسة.
التسويق بالمحتوى، الملائمة،المصداقية، القيمة،الجاذبية ، النية الشرائية.
وقنوني باية
.
عبد الكريم نادية
.
ص 1162-1181.
قسول فاطمة الزهرة
.
ص 25-39.
واضح سهيلة
.
ص 109-124.