المقريزي للدراسـات الاقتصادية والمـالية
Volume 8, Numéro 2, Pages 322-340
2024-12-01
الكاتب : ساحلي هدى . قدوم لزهر .
تهدف هذه الدراسة إلى معرفة تأثير صناع محتوى الطبخ المشاهير على تموقع العلامة التجارية للعجائن عبر ظهورهم في القنوات التلفزيونية المتخصصة. تم توزيع استبيان الكتروني على عينة من المستهلكين المتابعين لأهم هؤلاء المشاهير والقنوات في الجزائر-أم وليد على قناة سميرة-. ثم تحليل بياناته باستخدام برنامج وقد توصلت الدراسة الى قدرة صناع محتوى الطبخ المشاهير عبر القنوات التلفزيونية المتخصصة في التأثير على تموقع العلامة التجارية للعجائن في ذهن مستهلكيها.SPSS
اليوتيوب؛ صناع المحتوى(المشاهير)؛ القنوات التلفزيونية المتخصصة؛ الاستراتيجية التسويقية؛ تموقع العلامة التجارية؛
زتيلي رانية
.
بوعون احمد
.
ص 548-568.
خراب محمد زكرياء
.
ص 25-35.
حساني عبد الكريم
.
ص 1-29.
مزيان نجية
.
كرجاني خديجة
.
ص 137-153.