المقريزي للدراسـات الاقتصادية والمـالية
Volume 8, Numéro 2, Pages 322-340
2024-12-01

–تأثير صناع محتوى الطبخ المشاهير عبر القنوات التلفزيونية المتخصصة على تموقع العلامة التجارية للعجائن – ام وليد على قناة سميرة أنموذجا

الكاتب : ساحلي هدى . قدوم لزهر .

الملخص

تهدف هذه الدراسة إلى معرفة تأثير صناع محتوى الطبخ المشاهير على تموقع العلامة التجارية للعجائن عبر ظهورهم في القنوات التلفزيونية المتخصصة. تم توزيع استبيان الكتروني على عينة من المستهلكين المتابعين لأهم هؤلاء المشاهير والقنوات في الجزائر-أم وليد على قناة سميرة-. ثم تحليل بياناته باستخدام برنامج وقد توصلت الدراسة الى قدرة صناع محتوى الطبخ المشاهير عبر القنوات التلفزيونية المتخصصة في التأثير على تموقع العلامة التجارية للعجائن في ذهن مستهلكيها.SPSS

الكلمات المفتاحية

اليوتيوب؛ صناع المحتوى(المشاهير)؛ القنوات التلفزيونية المتخصصة؛ الاستراتيجية التسويقية؛ تموقع العلامة التجارية؛