مجلة جامعة الأمير عبد القادر للعلوم الإسلامية
Volume 34, Numéro 1, Pages 1428-1449
2020-08-05
الكاتب : رولامي عبد الحميد .
يحاول هذا البحث دراسة موضوع هام لم يلق اهتماما من حيث الدراسة والتحليل، وهو دراسة مدى نجاعة مواقع التواصل الاجتماعي في فعالية التسويق بالعلاقات لدى المصارف الإسلامية. وتركز الدراسة على أكبر خمس مصارف إسلامية في العالم هي: البنك الأهلي التجاري (السعودية)، مصرف الراجحي (السعودية)، بيت التمويل (الكويت)، بنك دبي الإسلامي (الإمارات)، ومصرف أبو ظبي الإسلامي (الإمارات)
مواقع التواصل الاجتماعي ; التسويق بالعلاقات ; المصارف الإسلامية
قسول فاطمة الزهرة
.
ص 25-39.
العمري صفية
.
ص 1231-1250.
فاتح مجاهدي
.
عبد الرحيم زديوي
.
براهيمي شراف
.
ص 1-23.
وقنوني باية
.
عبد الكريم نادية
.
ص 1162-1181.