مجلة رقمنة للدراسات الإعلامية والاتصالية
Volume 4, Numéro 2, Pages 48-54
2024-12-26

مناهج البحث في علوم الإعلام: بين التعددية المنهجية وضيق الاستعمال

الكاتب : تمار يوسف .

الملخص

الهدف من هذا المقال، هو تبيان للطلبة المقبلين على إنجاز مذكراتهم و أطروحاتهم، أن آفاق المناهج أوسع من تواجد أربعة مناهج فقط، لدى يحث هذا المقال إلى النظر في المجالات المعرفية المختلفة و في ما أنتجته من مناهج خاصة لمحاولة تطبيقها على إشكاليات الإعلام و الاتصال.

الكلمات المفتاحية

البحث العلمي - الظ ; الظ ; اهر الإعلامية ; المناهج