مجلة ميلاف للبحوث والدراسات
Volume 8, Numéro 2, Pages 202-216
2022-12-31

تقييم جودة الخدمات الإدارية المقدمة للطلبة "دراسة حالة عينة من طلبة المركز الجامعي عبد الحفيظ بوالصوف ميلة

الكاتب : ركيمة فارس . جوال محمد .

الملخص

(Se,rvperf )یهدف هذا البحث إلى تقییم جودة الخدمات الإدارية المقدمة للطلبة في المركز الجامعي میلة، وذلك بالإعتماد على نموذج الأداء بأبعاده الخمسة ، وتقوم مشكلة الدِراسة على تقييم الطلبَة لجودة الخدمات الإدارِية المقدمة لهم في المركز الجامعِي ميلة، حیث عالجنا في الجانِب النظري لهذا الموضُوع عدة مفاهیم متعلقة بجودَة الخدمات الإدارية، ومن اجل الإجابَة على تساؤلات الدراسَة قمنا بتحضیر استبیان وزِع على 100 طالب في المركز الجامعي ميلة، وبعد استرجاع البیانات وتحلیلها باستعمال برنامج الحزمة الاحصائية للعلوم الاجتماعية توصلنا الى ان جودة الخدمات المقدمة للطلبة متوسطة، وفي الأخیر قمنا بتقدیم مجموعة من التوصیات لكل موظفي إدارة المركز الجامعي ميلة

الكلمات المفتاحية

الج ; دة ; ج ; دة الخدمة ; جدة الخدمة الادارية