Revue Les Cahiers du POIDEX
Volume 11, Numéro 2, Pages 180-192
2022-12-30

جودة الخدمات المصرفية و أثرها على رضا العملاء دراسة حالة الصندوق الوطني للتوفير و الاحتياط بنك لولاية عين تموشنت -وكالة حمام بوحجر-

الكاتب : عثماني مختارية .

الملخص

تهدف هذه الدراسة إلى معرفة مستوى تقييم عملاء الصندوق الوطني للتوفير والاحتياط بنك لولاية عين تموشنت -وكالةحمام بوحجر -لجودة الخدمات المصرفية المقدمة لهم وقد تم استخدام استبانة وزعت على 75 عميل بشكل عشوائي. أهم النتائج المتوصل إليها أن جودة الخدمات المصرفية المقدمة ترتكز على كسب رضا العملاء بما يتوافق وتوقعاتهم. كلمات مفتاحية: جودة الخدمات المصرفية، رضا العملاء، الصندوق الوطني للتوفير والاحتياط بنك ولاية عين تموشنت -وكالة حمام بوحجر تصنيفات JEL: M19، G21 Abstract This study aims to know the level of evaluation of the clients of the National fund for savings and reserves, ain tmouchent state bank, hammam bouhdjer agency for the quality of services proveded to them.a questionnaire was used disrtributed to 75customeratvrandom The most important findings that have been reached is that the quality of banking services provided is based on gaing customer satisfaction in line with their expectations. Keywords: Quality Banking Service; Customer satisfaction; of the national fund for savings and reserves bank of the state of ain temouchent –hamman bouhdjer agency. Jel Classification Codes: M19, G21

الكلمات المفتاحية

جودة الخدمات المصرفية ; رضا العملاء ; الصندوق الوطني للتوفير والاحتياط بنك ولاية عين تموشنت -وكالة حمام بوحجر