مجلة التحليل و الاستشراف الاقتصادي
Volume 2, Numéro 2, Pages 100-114
2022-02-14
الكاتب : محمد ازهر د. علي عماد .
تعتبر المعارض أداة تسويق هامة تساعد في الترويج للأعمال، وقد أثبتت فعالية عالية في رفع مستوى الوعي حول منتجات وأعمال الشركات في الأسواق الأجنبية. تناولت هذه الدراسة إلى دراسة المعارض الدولية من خلال تجربة الامارات ولتحقيق هدف الدراسة تم تحليل واقع المعارض الدولية من حيث الاطار النظري الوصفي وكذلك الدراسات السابقة.
المعارض الدولية ، التنمية الاقتصادية ، الاستثمارات ، الامارات
زندوح زينة
.
ص 7-40.
بودوشن ياقوتة
.
راتول محمد
.
ص 229-261.
مسعي عبد الكريم
.
ص 538-552.
نبيلة دحمان زناتي
.
قدور بن نافلة
.
ص 309-329.
علاوي عبد السلام
.
بن الصغير يمينة حضري
.
ص 401-422.