دراسات العدد الاقتصادي
Volume 6, Numéro 2, Pages 145-163
2015-06-01
الكاتب : صفية علاوي .
تعتبر مكانة إدارة العلاقات العامة في المؤسسة الإنتاجية مؤشرا للدالة على مدى اهتمامها بهذه الإدارة وحجم التسهيلات المتاحة لها والإمكانيات الفعلية للعاملين، ومنه ترتفع مكانة مسؤول العلاقات العامة في كثير من المؤسسات والهيئات التي تعترف بدورها ومسؤولياتها إلى الإدارة العليا، إذ تظهر العلاقات العامة كوسيلة مثلى وبالغة الأهمية لمواجهة مخلفات الأزمة داخل المؤسسة وخارجها مهما كان حجم وطبيعة نشاطها.
/
شرقي فاطنة
.
ص 630-655.
بومنجل فوزي
.
لحمر شيماء
.
ص 865-882.
مسعي محمد سليمة
.
زهواني رضا
.
ص 311-332.
دحماني مصطفى
.
بوسهمين احمد
.
بودي عبد القادر
.
ص 146-171.