مجلة قانون العمل و التشغيل
Volume 3, Numéro 1, Pages 235-242
2018-01-01
الكاتب : محمد بلخير بافضل .
إن تسويق صورة الرياضي، سواء كانت هذه الصورة فردية او جماعية، يعتبر في حد ذاته شكلا جديدا من أشكال الاستثمار الرياضي، الذي قد تلجأ إليه الاندية الرياضية المحترفة بهدف البحث عن مصادر تموين جديدة لتعويض الاعتماد الكلي على مساعدات الدولة بالتالي أضحى من الضروري دراسة هذا النوع من الاستغلال التجاري للصورة، عن طريق قراءة قانونية تأخذ بعين الاعتبار الصورة كمحل للعقد، و كذا الالتزامات القانونية الناشئة في ذمة كل طرف.
التسويق- الرياضي- الصورة- الاستغلال التجاري -عقد العمل- الاجر- الإتاوة- الارباح.
ونان سعيدي
.
ص 557-575.
حمادي جمال
.
قطاف محمد
.
قوال مصطفى
.
ص 132-144.
مخلوف منجحي
.
النذير بوصلاح
.
ص 385-396.