مقاربات
Volume 4, Numéro 2, Pages 97-103
2016-01-28
الكاتب : العالية حبار .
يعتبر التقويم التربوي في ضوء منهاج المقاربة بالكفاءات عملية تربوية تهدف إلى تعديل المفاهيم والمصطلحات العلمية الخاصة بالكفاءات المعرفية والتقنية للمتعلم، وهذا يجعل من التقويم في نفس الوقت أداة قياس وتقدير مدى تطوير الكفاءات، لذا أصبح التقويم التربوي حسب بيداغوجيا الكفاءات يستلزم من المكون تحديد أهداف ومعايير خاصة بالكفاءات المقصودة، والاطلاع على نقاط الضعف والقوة لدى المتعلم والعمل على تداركها
التقويم التربوي،منهاج المقاربة بالكفاءات
بن لكحل سمير
.
بخيتي البشير
.
ص -.
براهيمي قدور
.
بن ساسي سليمان
.
عياد مصطفى
.
بن سي قدور حبيب
.
ص 88-113.
أحمد فريجة
.
مازيا عيساوي
.
ص 225-248.