مجلة طبنـــة للدراسات العلمية الأكاديمية
Volume 7, Numéro 2, Pages 1321-1333
2024-12-12
الكاتب : رشا مقدم .
إن أبرز التزام يقع على عاتق المورد هو الالتزام بإعلام المستهلك الإلكتروني بجميع مكونات الخدمة أو المنتوج الموجه للاستهلاك، وذلك لما له من تأثير بالغ على رضا المستهلك الإلكتروني، وهذا ما يجعل هذا الأخير في حيرة من أمره من معرفه هذه المنتجات والخدمات التي تتم عبر دعامة إلكترونية يصعب معاينتها مادياً، وهو ما جعل المشرع الجزائري يكرس هذا الالتزام من خلال القانون سواء المتعلقة بشخصية المورد أو تلك التي تخص السلعة أو الخدمة.
الالتزام بالإعلام ; المورد ; المستهلك الإلكتروني
يسعد فضيلة
.
ص 243-254.
التميمي محمد رضا
.
ص 696-715.
يحياوي سعاد
.
ص 197-224.
جقريف الزهرة
.
شريبط وسيلة
.
ص 712-725.
حزام فتيحة
.
ص 43-65.