Recherchers economiques manageriales
Volume 17, Numéro 1, Pages 293-311
2023-06-10
الكاتب : اسماعيل مراد . رديف مصطفى .
تهدف هذه الدراسة إلى معرفة درجة تأثير عناصر المزيج التسويقي المصرفي على رضا الزبون لدى ببنك التنمية المحلية وكالة بني صاف، ومن أجل تحديد هذا التأثير قمنا بدراسة تطبيقية بالاعتماد على المنهج الوصفي التحليلي، بحيث قمنا بتوزيع استمارات على عينة من 50 زبون، وتم تحليل نتائج الاستبيان بالاعتماد على البرنامج الإحصائي (SPSS) اصدار 23. وقد توصلنا إلى أن البنك يعمل على تطبيق عناصر المزيج التسويقي المصرفي على رضا الزبون، كما أن هناك أثر لهذه العناصر على رضا الزبون.
مزيج التسويقي مصرفي؛ بنوك؛ زبون؛ رضا زبائن.
طويل ياسمينة
.
نطو ر بلال
.
ص 31-44.
عمر جعفري
.
بلخير نجاري
.
محمد حبيب سوسي
.
ص 37-54.
زينة بن وسعد
.
ص 125-148.
حولية يحيى
.
ص 520-533.
مراد اسماعيل
.
رديف مصطفى
.
ص 1127-1145.