المحترف
Volume 9, Numéro 4, Pages 254-270
2022-11-05
الكاتب : بلهوشات سمية . بهتان عبد القادر .
تهدف دراستنا للكشف عن الفضاء العلائقي أستاذ- تلميذ شخص باضطراب الانتباه المصحوب بفرط النشاط الحركي بمدرسة أمدور مداني-قالمة-، وقد أظهرت الدراسة أن نظام التفويج الذي فرضته الجائحة لم يحقق فعاليته في التحسين من النمط العلائقي بين أستاذ-تلميذ قيد الدراسة. This study reveals the relational space of a teacher-student person with ADHD at AmdourMadani School - Guelma-, the study showed that the system of grouping imposed by the pandemic did not achieve its effectiveness in improving the relational pattern between professor - student under study.
الكلمات المفتاحية:فضاء علائقي؛ أستاذ التعليم الابتدائي؛ تلميذ؛ اضطراب الانتباه المصحوب بفرط النشاط؛ جائحة كوفيد-19. ; Keywords: relational space;Elementary school teacher;student;attention deficit hyperactivity disorder;covid-19 pandemic
سحساحي مهدي
.
ص 63-70.
بشاوي فتيحة
.
سعد الحاج بن جغدل
.
ص 91-115.
كوثر بوكريطة
.
هناء شريفي
.
سعيدة لونيس
.
ص 65-78.
زكور محمد مفيدة
.
ابي مولود عبد الفتاح
.
ص 255-270.