اللسانيات والترجمة
Volume 2, Numéro 3, Pages 31-52
2022-10-18
الكاتب : شمــام نسيمة .
تروم هذه المداخلة تسليط الضوء على واقع استخدام التعليم الالكتروني في الجامعة الجزائرية وتحديدا قسم الآداب في جامعة خنشلة، فكما هو معلوم التعليم الالكتروني موضوع تقني فلا غرابة أن تدرسه المعاهد والكليات العلمية، فالسؤال هو : هل استطاعت الكليات الأدبية أن تتكيف مع مستجدات العصر وتقدّم دروسها وتقيّم طلابها مستفيدة من تطبيقات التعليم الالكتروني في مجال التعليم ؟
التعليم الالكتروني ; التعليم ; استخدام ; واقع ; اشكالات.
موساوي عبد الله
.
لوصيف موسى
.
ص 1073-1088.
دهلي أحمد
.
ص 132-144.
بلال بن عرعور .
.
ليندة عمارة .
.
ص 373-387.
أحمد بروال
.
نزيهة مختاري
.
ص 227-252.