مجلة الإستراتيجية والتنمية
Volume 10, Numéro 6, Pages 27-46
2020-11-14
الكاتب : بن الشيخ بوبكر الصديق . بوثلجة جمال .
هدفت الدراسة إلى تحليل علاقة التأثير بين القيمة المدركة و اتجاهات المستهلك الجزائري نحو المنتجات الموسومة بشعار"حلال"،حيث تم تصميم إستبانة وتوزيعها على عينة غير عشوائية مكونة من 334 مستهلك بمديني جيجل وسكيكدة. خلصت الدراسة إلى وجود تأثير موجب للقيمة المدركة للمنتجات الحاملة لشعار "حلال" على اتجاهات المستهلك الجزائري نحوها. كلمات مفتاحية: القيمة المدركة ،الاتجاهات ،المنتجات الحلال. Abstract: The main purpose of this research was to investigate whe ther is impact relationship, between perceived value and attitudes toward halal products. A survey approach was adopted non random sample of 334 consumers in jijel and skikda. The results revealed for the positive impact of perceived value on attitudes toward halal products. Keywords: perceived value; Attitudes; Halal products.
القيمة المدركة ; الإتجاهات ; المنتجات الحلال
نشاد حكيم
.
مختاري فتيحة
.
ص 377-390.
مخزومي محمد الحبيب
.
ص 339-354.
صوار يوسف
.
ماحي كلتومة
.
عليلي أمين
.
ص 20-30.
بن سيرود فاطيمة الزهراء
.
كرماني هدى
.
ص 44-65.
سيدي محمد بن أشنهو
.
محمد نذير حاج سليمان
.
ص 16-31.