مجلة الباحث في العلوم الإنسانية و الإجتماعية
Volume 11, Numéro 3, Pages 171-180
2019-09-26
الكاتب : هيـــــاق إبراهيم .
يعتبر بطء التعلم مشكلة تربوية في المدرسة الجزائرية ذات أبعاد نفسية واجتماعية،يشكل الاستدراك مقاربة بيداغوجية علاجية لبطء التعلم،يسعى الباحث من خلال هذا المقال إلى تحليل واقع بطء التعلم في المدرسة الجزائرية،وفق رؤية واقعية استشرافية.
بطء التعلم ؛بيداغوجيا الاستدراك ؛ بيداغوجيا الدعم.
علي فارس
.
محمد الطاهر طعبلي
.
ص 74-90.
شريفة بوشي
.
مصطفى ميموني
.
ص 84-98.
فرح بن يحي
.
هداية بن صالح
.
ص 32-48.