المشكاة في الاقتصاد التنمية و القانون
Volume 1, Numéro 6, Pages 101-118
2017-12-31
الكاتب : سامي هباش .
جاء اهتمام هذه الدراسة منصباً على تقييم أداء الجامعات الجزائرية وفق منظور الأدوار الجديدة للجامعات، حيث استهّلت الدراسة بتحديد طبيعة الأداء الجامعي متعدد الأبعاد، ثم أبرزت الدراسة أوجه القصور في أنظمة التقليدية لتقييم الأداء وضرورة الاعتماد على معايير أكثر شمولية في عملية التقييم، ولقد بيّنت الدراسة أن أداء الجامعات الجزائرية ما زال دون المستوى المطلوب ولا يرقى لمجابهة التحديات الراهنة التي تعيشها الدولة الجزائرية.
أداء جامعي، قياس، أدوار جديدة، جامعات جزائرية.
بوسنة أميرة
.
رقاد صليحة
.
ص 110-124.
إيمان أحمد الهنيني
.
محمد زيادات
.
ص 01-14.
بغريش سعيدة
.
قاسمي كمال
.
ص 197-208.