دفاتر المخبر
Volume 9, Numéro 2, Pages 114-133
2014-11-30
الكاتب : فتيحة طويل . مليكة جابر .
تحاول هذه المداخلة الوقوف على الأسس التي يقوم عليها التقويم التربوي ومختلف اساليب تقدير وتقويم نمو التلميذ، ورصد سلوكه في جميع النواحي العقلية والانفعالية والجسمية، في حصة التربية البدنية والرياضية وما يعتريها من صعوبات على أرض الواقع، وما أحدثته من تغيرات وانعكاسات على السلوك الحركي للتلميذ الرياضي أثناء الأداء، من خلال دراسة علمية ميدانية وسط مؤسسات الاحياء المتخلفة بمدينة بسكرة.
التقويم التربوي - حصة التربية البدنية والرياضية - الأحياء
شرون رضوان
.
فنوش نصير
.
بزيو عادل
.
ص 244-260.
بعوش خالد
.
جاري مراد
.
قرقور محمد
.
ص 22-33.
طهير ياسمين
.
ص 36-47.
لخضر روابح
.
نجيب عبابسة
.
ص 66-74.