مجلة أداء المؤسسات الجزائرية
Volume 7, Numéro 4, Pages 26-37
2018-12-14
الكاتب : بن عودة مصطفى .
تناولت هذه الدراسة موضوع تقييم جودة الخدمات الصحية المقدمة فعلا للمرضى في المركز الاستشفائي الجامعي بباتنة، وطبقت الدراسة على عينة مكونة من (100) مريض، من أصل مجتمع الدراسة المكون من (592) مريضا. حيث استخدمت الدراسة الاستبيان كأداة رئيسية لجمع المعلومات والبيانات، وتم توزيع الاستبيان عشوائيا على مختلف المرضى المنومين في المركز الاستشفائي الجامعي بباتنة وخلصت الدراسة إلى مجموعة من نتائج من أهمها ما يلي: أظهرت الدراسة أن المرضى يقيمون جودة الخدمات الصحية المقدمة لهم فعلياً في المركز الاستشفائي الجامعي بباتنة بدرجة متوسطة. أظهرت الدراسة أن المرضى يقيمون جميع أبعاد جودة الخدمات الصحية (الملموسية ، الاعتمادية، الاستجابة ، الأمان، التعاطف)، المقدمة لهم فعلياً في في المركز الاستشفائي الجامعي بباتنة بدرجة متوسطة.
جودة الخدمات الصحية، أبعاد جودة الخدمات الصحية، المركز الاستشفائي الجامعي بباتنة
العابد محمد
.
ص 77-93.
Ouchen Rima
.
Benziane Iman
.
Benamouma Hemama
.
ص 46-61.
شرف الدين زديرة
.
كريـــــــــــــــــــــــــــــــــم- جامعة خنشلة زرمــــــــــــــــان
.
نبيلـــــــــــــــــــــــــــــــــة – جامعة خنش باديـــــــــــــس
.
ص 172-191.
حميزي وهيبة
.
ص 374-390.
خان أحلام
.
خير الدين جمعة
.
مباركي صالح
.
ص 77-92.