مجلة العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير
Volume 6, Numéro 6, Pages 99-120
2006-06-01
الكاتب : إلهام يحياوي .
نسعى من خلال هذا المقال إلى تسليط الضوء على الخلفية النظرية للمفاهيم المتعلقة بالأداء التسويقي والجودة بوصفها أحد أهم مداخل تحسينه.والوقوف على واقع الأداء التسويقي للمؤسسات الصناعية الجزائرية، وإلى إبراز الكيفية التي تساهم بها الجودة في تحسين الأداء التسويقي للمؤسسة بعرض وتحليل نتائج الدراسة الميدانية التي تمت في شركة الاسمنت عين التوتة (باتنة).
الجودة، الأداء التسويقي، المؤسسة الصناعية، الجزائر
يحياوي إلهام
.
ص 45-60.
عبد الصمد سميرة
.
ص 150-166.
عبد الصمد سميرة
.
شوشان سهام
.
ص 373-398.
حفاظ رانية
.
عبد الله علي
.
ص 47-72.
عبد الحكيم سليماني
.
عبد الرزاق عريف
.
ص 88-104.