مجلة المنهل الاقتصادي
Volume 7, Numéro 2, Pages 467-484
2024-12-15
الكاتب : ياحي توفيق .
تعتبر السياحة في الوقت الحاضر من أهم الانشطة الاقتصادية التي تحرص أغلب الدول على تنميتها وتطويرها. والجزائر تملك موارد ومؤهلات طبيعية ، وتاريخية، وثقافية تؤهلها لان تكون وجهة سياحية بإمتياز سواء للسياح المحليين اوالخارجيين. لكن رغم الامكانيات وأهميتها لم تنجح في جذب السياح دون وجود آليات فعالة للتسويق السياحي للترويج للمنتجات السياحية في الجزائر. من خلال هذه الورقة البحثية نهدف الى دراسة أهمية التسويق السياحي في تطوير قطاع السياحة مشيرا على واقع تسويق المنتج السياحي في الجزائر وتفعيله لجعله قبلة للسياح.
السياحة - المنتج السياحي - التسويق السياحي - عناصر ،مزيج التسويقي ،السياحي.
امينة بركان
.
منال هاني
.
ص 287-300.
ميلود بن خيرة
.
أنفال عائشة ديناوي
.
ص 427-444.
جميلة احسن
.
توفيق مجاهد
.
ص 721-740.
حياة قزادري
.
ص 324-333.