المجلة الدولية للدراسات التسويقية
Volume 1, Numéro 1, Pages 57-85
2017-12-01
الكاتب : صليحة رقاد . يونس سامعي .
تهدف هذه الدراسة إلى معرفة مدى توافر معايير جودة خدمة العملاء بمركز التعليم المكثف للغات بجامعة محمد لمينن دباغين -سطيف 2- وأثرها على صورته.
عايير جودة خدمة العملاء، أثر صورة المؤسسة، مركز التعليم المكثف بجامعة سطيف 2- الجزائر
عــواج سامية
.
ص 194-212.
أحميد حسينة
.
نعيمة Naima
.
ص 75-88.
علاونة ربيعة
.
ص 23-39.
نويشي وردة
.
يعلى فروق
.
ص 443-461.
شهرزاد بوعالية
.
ص 105-113.