L'entreprise
Volume 1, Numéro 1, Pages 163-174
2012-09-18
الكاتب : بختي ابراهيم . شطـيبة زينـب .
أصبحت الأسواق في ظل الإنفتاح الإقتصادي وعالمية السوق، أكثر تعقيداً ولذلك فإن مواجهة المنافسة تتطلب إستخدام إستراتيجيات تسويق تمكن المؤسسة من تحقيق الميزة التنافسية من خلال تقديم منتجات تنافسية تلبي بها إحتياجات المستهلكين بهدف تقوية مركزها التنافسي في السوق، مستعملة عدة آليات ومن بينها التسويق بإستخدام تكنولوجيا المعلومات والإتصال والذي يًعد التسويق الإلكتروني أحد أشكاله حيث يتضمن إنشاء مواقع إلكترونية تسمح للمؤسسات بعرض منتجاتها، تحديث معلوماتها وتنويع عروضها بما يتماشى مع إحتياجات ومتطلبات زبائنها.
التسويق الالكتروني، المؤسسة الاقتصادية ، تكنولوجيا المعلومات و الاتصال
بوشناف عمار
.
ص 337-353.
حليمة روابحية
.
ص 40-434.
آمنة بن حميدة
.
ص 348-380.
بختة بطاهر
.
ص 21-42.
كنوش محمد
.
جعدي نبيلة
.
ص 1297-1308.