khazzartech الاقتصاد الصناعي
Volume 12, Numéro 1, Pages 276-305
2022-06-15
الكاتب : صالحي سميرة . بودرهم كنزة .
تهدف هذه الدراسة للتعرف على دور نظام تكنولوجيا المعلومات بروقرس في تحسين جودة الخدمة المقدمة بالجامعة، حيث تمت الدراسة في كل من جامعة قاصدي مرباح ورقلة ومديرية الخدمات الجامعية بورقلة، ومن أجل تحقيق أهداف الدراسة تم إجراء مقابلة نصف مفتوحة مع مجموعة من الإطارات في جامعة ورقلة وكذا بمديرية الخدمات الجامعية بورقلة ممن استخدموا هذا النظام، حيث تمت المقابلة مع 05 أساتذة و05 موظفين في الجامعة وكذا تمت المقابلة مع 05 موظفين في مديرية الخدمات الجامعية، كما استخدمنا أسلوب الملاحظة كلما أتيحت لنا الفرصة، وتوصلت الدراسة إلى أن هناك دور كبير وفعال لهذا النظام في تحسين جودة الخدمة المقدمة في مديرية الخدمات الجامعية؛ إلا أن هناك نقائص وشكاوي في هذا النظام سجلت على مستوى جامعة ورقلة.
تكنولوجيا المعلومات ; جودة الخدمة ; progres ; جامعة قاصدي مرباح ورقلة ; مديرية الخدمات الجامعية
Kaddeche Soumia
.
Manaa Sabrina
.
Kaddeche Assia
.
pages 38-53.
خروبي حدة
.
لبوز عبد الله
.
ص 184-200.
نصيرة سالمي
.
نجود حمري
.
ليلى حمريط
.
ص 48-62.