المـجــــلــــة العـــلمـــيـــة المـسـتـقـبــــل الاقــتــصــــــادي
Volume 2, Numéro 1, Pages 6-29
2014-12-31
الكاتب : بن أحمد آسية .
هدفت الدراسة التعرف على أثر المرونة الإستراتيجية في تحقيق الميزة التنافسية لشركة موبيليس، وقد تمثلت أبعاد المرونة الإستراتيجية في: مرونة التسويق، مرونة المنتج، مرونة الموارد البشرية، مرونة المعلومات، أما أبعاد الميزة التنافسية فقد تمثلت بـ (السعر، جودة الخدمة، سرعة تقديم الخدمة، الحصة السوقية)، وتمثل مجتمع الدراسة في شركة موبيليس ، خلصت الدراسة إلى مجموعة من النتائج من أبرزها: وجود تطبيق عالي لكل من المرونة الإستراتيجية والميزة التنافسية في شركة موبيليس
المرونة الإستراتيجية، الميزة التنافسية، مؤسسة موبيليس.
مريخي يوسف
.
أوكيل رابح
.
مير أحمد
.
ص 643-661.
وزاني محمد
.
دياب زقاي
.
ص 97-107.
عيسي نبوية
.
ص 404-422.
جزار وهيبة
.
مزريق عاشور
.
ص 164-190.