مجلة علوم الرياضة
Volume 2, Numéro 2, Pages 58-70
2022-06-15
الكاتب : عصام لعياضي .
هدفت الدراسة للتعرف على اتجاهات أساتذة التربية البدنية والرياضية للطور الثانوي نحو التدريس بالمقاربة بالكفاءات،وقد استخدمنا المنهج الوصفي على عينة قصدية من 30 أستاذ بثانويات سوق أهراس،وتم استخدام الاستبيان،وأهم النتائج المتوصل إليها:-لا توجد فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى دلالة (0.05≥ α) لاتجاهات معلمي الطور الثانوي نحو المقاربة بالكفاءات تعزى لمتغيري"الجنس،المؤهل العلمي.
إتجاهات،الأساتذة،التربية البدنية،التدريس،المقاربة بالكفاءات
Houcin Medjralou Ahlem
.
Lakhdar Zaoui Ali
.
pages 89-110.
طياب محمد
.
قراشة طيب
.
عمراني إسماعيل
.
ص 526-540.