Revue des reformes Economique et intégration dans l’économie mondiale
Volume 11, Numéro 21, Pages 155-188
2016-06-30

التسويق المصرفي في الج ا زئر بين النظرية والتطبيق د ا رسة حالة بنك تجاري عمومي ج ا زئري "القرض الشعبي الج ا زئري"

الكاتب : طاري محمد العربي . ردة خديجة .

الملخص

الملخص يؤدي القطاع المصرفي دو ا ر مهما في تمويل التطور الإقتصادي للمجتمع ويرتبط نجاحه في أداء وظيفته الأساسية بقدرته على التكيف مع الأوضاع الجديدة وتطوير إمكانياته وموارده ومستوى أداء خدماته، حيث أصبح البنك كمؤسسة إقتصادية خدمية لا يتاجر فقط في النقود، بل يتاجر كذلك في الخدمات والمنتوجات المقدمة وأصبح يؤدي دو ا ر مهما في الإعلام بتقديم الإرشادات والد ا رسات المتخصصة للعملاء وتكوين مديري المؤسسات واطا ا رت المؤسسات الإقتصادية الأخرى. .

الكلمات المفتاحية

القطاع المصرفي، خدمات، منتوجات