مجلة ارتقاء للبحوث و الدراسات الاقتصادية
Volume 1, Numéro 1, Pages 132-147
2020-07-30
الكاتب : عطا الله لحسن .
الهدف من هذا البحث هو دراسة تأثير المزيج التسويقي للعلامة التجارية جيزي على ولاء الزبون،ومن أجل دراسة هذا التأثير قمنا بإعداد دراسة ميدانية مست حوالي 232 زبون مستفيد من خدمات شركة جيزي،وقد استنتجنا من خلال هذه الدراسة ان هناك تأثيرإيجابي للمزيج التسويقي الموسع لعلامة جيزي على ولاء الزبائن،كما ان هناك تأثيرإيجابي لكل من المزيج التسويقي التقليدي لعلامة جيزي على ولاء الزبون وأيةضا هناك تأثيرإيجابي للمزيج التسويقي الخدمي لعلامة جيزي على ولاء الزبون.
الخدمات - الزبون - المزيج التسويقي - العلامة - الولاء
لحسن عطاالله
.
ص 90-103.
المويل عمار يوسف ضجر
.
ص 51-64.
فراحتية العيد
.
زلاقي وهيبة
.
بوطورة فضيلة
.
ص 551-570.
حساني عبد الكريم
.
ص 84-105.