مجلة مينا للدراسات الإقتصادية
Volume 3, Numéro 1, Pages 132-152
2020-01-31
الكاتب : إلهام شيلي .
تهدف الدراسة إلى إبراز مفهوم التسويق الإلكتروني مع التطرق لمختلف الأنماط والأشكال المتخذة لتطبيق هذا المفهوم، وتبيان أهمية التسويق الإلكتروني في تطوير المجتمع ضمن متطلبات وتحديات الاقتصاد الرقمي. توصلت الدراسة إلى الانتقال من عناصر التسويق التقليدي إلى عناصر التسويق الإلكتروني، ويضم التسويق الإلكتروني علاقة ثلاثية بين: الحكومة، الشركة، والمستهلك، كما أن من أهم المؤسسات والشركات الرائدة في مجال التسويق الإلكتروني لمؤسسة Amazon و Alibaba، لما حققته من أرباح وإيرادات.
التسويق، التسويق الإلكتروني، الإقتصاد، الإقتصاد الرقمي.
حناشي توفيق
.
قاطر فارس
.
محرز صالح
.
ص 319-334.
مومني عبد القادر
.
تربش محمد
.
عامر برحو عائشة
.
ص 249-260.
عاشوري بدرالدين
.
عاشوري إبراهيم
.
ص 217-238.
أمينة بوعلام
.
سعيد سبعون
.
ص 155-173.