مجلة البحوث القانونية و السياسية
Volume 2, Numéro 3, Pages 60-76
2014-12-05
الكاتب : عبد الكريم تبون .
إلا أن الإشهار قد يكون تضليليا فيجعل منه وسيلة غير شرعية للتأثير على المستهلك من خلال مضامين ذلك الإعلان التضليلي، كما أنه من شأنه التأثير سلبا على المنافسة بين الأعوان الاقتصاديين، الأمر الذي يتطلب تدخل المشرع بغية الحماية من هذه الممارسات التجارية التي توصف بغير النزيهة.
جريمة، الإشهار التضليلي، ،ممارسة تجارية غير نزيهة ، القانون رقم 04/02
تركي وليد
.
ص 305-316.
كالم حبيبة
.
ص 885-904.
بــــــدرة لعـــــور
.
ص 369-385.